نموذج استطلاع رضا المستخدمين


نموذج استطلاع رضا العميل

يستهدف هذا النموذج استطلاع رضا المستخدمين و العملاء عن الخدمات المقدمة من مقاول الصيانة و النظافة بغرض التحسين المستمر لمستوى الخدمة لمبنى ديوان الوزارة الرئيسي بالرياض و ذلك من خلال التعاون بين وكالة وزارة الداخلية للقدرات الأمنية و برنامج “مشروعات” ، نرجو اختيارالمربع المناسب لإجابتك على الأسئلة

Repeater

نرجوا تحديد المبنى – الدور
نرجوا وصف العمل المطلوب

خلال العام الماضي ، كم مرة اتصلت بكل خدمة من الخدمات التالية؟

نوع الخدمة لم يسبق لي الطلب مرة الى مرتين ثلاث الى خمس مرات اكثر من خمس مرات
الصيانة غير الطارئة *
الصيانة الطارئة *
النظافة *

ما مدى رضاك عن جودة الخدمة بناءً على المؤشرات التالية ؟ (حيث 1 هو راض تماماً و 5 غير راض تماماً )

المؤشر 1 2 3 4 5
مستوى الخدمات المقدمة لإنجاز طلب الصيانة *
حل الإشكالية ضمن الفترة الزمنية المتفق عليها *
النظافة بعد الانتهاء من العمل *
هل تنصح بمزود الخدمة لمستخدمين آخرين *
التقييم من 1-10 حيث 1 لا أنصح تماماً و10 أنصح بشدة

شكرا لمشاركتك في هذا الاستطلاع. إذا كنت راغبًا في مناقشة إجاباتك في هذا الاستطلاع، يرجى تضمين بيانات الاتصال الخاصة بك أدناه. وبخلاف ذلك، فسيتم التعامل مع إجاباتك دون تعريف الهوية.